Monday 29 January 2018

Sifuforex - تاجر - جو


كيف ترادر ​​جوز تبيع مرتين بقدر ما تبيع الأطعمة الجامع تروس مرتين بقدر قدم مربع كما الجامع للأغذية. ترادر ​​جوز تبيع 1،734 ضخم لكل قدم مربع، وفقا لتقرير صدر مؤخرا عن شركة الاستثمار العقاري جل. وبالمقارنة، تبيع الجامعة للأغذية 930 قدم مربع. كما أن لدى ترادر ​​جوز خطة توسعية قوية وستفتح 38 متجرا في العام المقبل، وفقا للتقرير. لسنوات، كان سوق الأغذية الجامع هو الاسم المهيمن في البقالة العضوية. ولكن الشركة واجهت مؤخرا انخفاض المبيعات لأن المزيد من الشركات تقدم الأغذية العضوية. تصور المستهلك من الجوز التاجر هو أعلى بكثير من سوق المواد الغذائية كلها، وفقا لدراسة يوجوف برانديندكس الأخيرة. وهنا عدد قليل من الأسباب جراد التاجر مزدهرة. التاجر جوز رخيصة. كيس من الكينوا هو 9.99 في وول فودز، ولكن 4.99 في ترادر ​​جوز. وفي الوقت نفسه، الجبن خالية من الغلوتين البيتزا 7.49 في الجامع للأغذية مقابل 4.99 في التاجر جوز، وفقا ل دسيست. المستهلكين عرض المتداول جوز كما عالية الجودة ولكن غير مكلفة. وفي الوقت نفسه، تعتبر أغذية الجامعة بأنها مكلفة للغاية. بقال حتى حصل على لقب كله راتب. واستجابت الأطعمة كلها عن طريق خفض بعض الأسعار ومع ذلك، فإن ملاحظة المحلل جي بي مورغان مؤخرا يقول ان الشركة لا تفعل ما يكفي لتسويق الصفقات. وهذا يعني العملاء على الأرجح لا يدركون أن الأطعمة كلها تحصل على أرخص. منتجات التسمية الخاصة. ثمانون في المئة من التاجر جوز المنتجات هي في المنزل. وهذا يعني أن العملاء غير قادر على الحصول عليها في أي مكان آخر والبقالة يمكن بيعها بأسعار أقل. ومن المهم أيضا إبداع المنتجات الداخلية. بعض من أكثر المنتجات شعبية تشمل تشيلي الجير الدجاج البرغر، كوكي زبدة (زبدة الجوز نكهة الكعكة)، والذرة والفلفل الحار الصلصا. في حين أن جميع الأطعمة لديها منتجات التسمية الخاصة، فإنه يميل إلى انحراف أكثر نحو الأساسية. تبيع الشركة أيضا مجموعة واسعة من العلامات التجارية العضوية والصحية. كما وول مارت والبقالات الأخرى تبدأ لتخزين هذه المنتجات، والمستهلكين لديهم أقل من حافز للذهاب إلى الجامعة للأغذية. ترادر ​​جوز يعرف جمهوره. ويركز التاجر جوز على ابتكار المنتجات وبيع البقالة والنبيذ بسعر رخيص. لأن العملاء يعرفون أنها يمكن الحصول على الاشياء ذات جودة عالية بسعر منخفض، وأنها حزمة مخازن تاجر التاجر. وكانت الأطعمة كلها صعوبة في التفريق. رد الشركة على جميع المنافسة ليس مشجعا، وفقا لتقرير بلومبرج المخابرات الأخيرة. قد تؤدي المبادرات الجديدة في متاجر التجزئة، بما في ذلك الطلب عبر الإنترنت وتوسيع تشكيلة المنتجات لتشمل المزيد من المواد غير العضوية، إلى دفع الأطعمة الشاملة من الفريدة إلى السائدة، حيث تسعى إلى قاعدة أوسع من العملاء للدفاع ضد المنافسين المباشرين مثل محلات البقالة سبروتس مثل كروجر، وفقا لبلومبرغ. لتبرز، تحتاج الأطعمة كلها للتمييز منتجاتها. ومع ذلك، فإن محل البقالة في وضع أفضل من محلات السوبر ماركت التقليدية. وفقا لتقرير جل. ومخازن شكل الطازجة بما في ذلك الأطعمة كلها تأخذ حصتها في السوق من محلات البقالة التقليدية. انظر أيضا: العناصر الأكثر شعبية في التاجر جوستجس خدمة التوصيل: التاجر جوز البقالة للباب الخاص بك في كل مرة نحن بلوق عن منتج من ترادر ​​جوز، واحد على الأقل واحد أو اثنين من القراء واين و موان حول حقيقة أنه لا يوجد ترادر ​​الجوز في مكان قريب. نحن نشعر بألمك (عشت بعيدا عن التاجر جوز لعدة سنوات كذلك)، لذلك كنا حقا مفتون لرؤية هذا الموقع الجديد يطفو على السطح: التاجر جوز خدمة التوصيل. إيتل تقديم مجموعة مختارة من تيس البقالة وغيرها من المنتجات مباشرة إلى الباب الخاص بك. لا ينتمي تيس خدمة التوصيل مع الجوز التاجر بأي شكل من الأشكال. (تي تقف فعلا لمربى المرور، لجعله خارج واضح.) ويفترض المؤسسين اثنين (برايان وويل، وفقا للموقع) متجر متجر محلي وشحن المنتجات أنفسهم. أنها توفر مجموعة واسعة من المنتجات تيس، ولكن فقط البنود غير المبردة. لديهم الحساء ومكونات الخبز والقهوة والشاي والتوابل وغيرها من الأطعمة القابلة للتلف أقل. كما توفر أدوات منزلية وأدوات نظافة شخصية. الأسعار تبدو أكثر أو أقل ما التاجر جوس التهم، على الرغم من أنني لم تحقق مباشرة. أنا مخزنة عربة التسوق مع عدد قليل جدا من البنود، مثل الفاصوليا والمرق. وقد وصل المجموع إلى حوالي 60. حصلت على تقدير الشحن عند الخروج، وتراوحت التقديرات من منخفضة نسبيا (19 لتسليم الأرض القياسية) إلى مكلفة للغاية (ما يقرب من 200 للخدمة بين عشية وضحاها). لذلك، هذا يستحق كل هذا العناء شخصيا، أجد هذه الخدمة قليلا هناك أحب التاجر جوز، وأنا أستمتع العديد من منتجاتها، لكنها ليست فريدة من نوعها بما فيه الكفاية (أو رخيصة بما فيه الكفاية) لتبرير الشراء عبر الإنترنت وارتفاع تكاليف الشحن. هناك العديد من المنتجات متعة في المخازن، وأنا أستمتع بتجربة التسوق هناك، ولكن أعتقد أن العديد من منتجاتها لديها بدائل متساوية أو أفضل في محلات البقالة الأخرى. من ناحية أخرى، قد تشعر بشكل مختلف، وربما كنت قد حنين الشاي أو جو-جوز مديش إذا كان الأمر كذلك، ثم هذه الخدمة قد تكون لك ما رأيك هل تستخدم تيس خدمة التوصيل (صور: تيس خدمة التوصيل) إرسال قصة حصلت على نصيحة، جولة المطبخ، أو قصة أخرى يجب أن نرى القراء نسخة 1994ndash2017 شقة العلاج، ليك. كريتد ويث Sketch. The تاريخ التاجر خوز تاريخ التاجر جوز. سلسلة متاجر البقالة شعبية مع 415 مواقع على الصعيد الوطني، ويبدأ، كما قد تتوقع، رجل يدعى التاجر جو: جو كولومب، على وجه الدقة. في عام 1958، أطلقت كولومب سلسلة صغيرة من المتاجر في منطقة لوس انجليس الكبرى تسمى برونتو السوق، ولكن بعد إدراك أن المنافسة من سلسلة المزدهرة تسمى 7-إليفن من المرجح أن تدفعه إلى الأرض، وقال انه قرر تقديم مفهوم جديد: كان الاتجاه تيكي على قدم وساق، لذلك في عام 1967 افتتح أول ترادر ​​الجوز، مسرحية على اسم شعبية تيكي سلسلة مطعم التاجر فيكس. وبحلول عام 1972، كان كولومب يعرف أن الأمريكيين العاديين يسافرون أكثر ويطورون الأذواق للأطعمة التي كان من المستحيل العثور عليها في السوبر ماركت المتوسط، لذلك جنبا إلى جنب مع جدران من خشب الارز، وقميص يرتدي الموظفين في هاواي، طرح غرانولا، الأولى في خط من الأطعمة تحت التاجر جوز تسمية خاصة. كان كولومب أيضا مروحة كبيرة من النبيذ كاليفورنيا، و ترادر ​​جوز الأصلي (الذي لا يزال موجودا في باسادينا) تباع حرفيا كل النبيذ كاليفورنيا التي كانت متاحة، مما يساعد على وضع النبيذ كاليفورنيا على الخريطة. المزيد عن التاجر Joe039s في عام 1973، كانت رحلة إلى ترادر ​​جوز عرضت لك العديد من العناصر التي لن تجد اليوم، مثل جوارب طويلة، والتي تم بيعها حتى عام 1978. في عام 1975 بدأوا في قطع وتغطية الجبن لأول مرة، وفي عام 1977 أنهم وسعت العلامة الخاصة بهم مع أسماء ممتعة مثل التاجر مينغس، التاجر جيوتوس، والحج جو، وقدم أول قماش القابلة لإعادة الاستخدام حقيبة البقالة. وبحلول أواخر الثمانينات، توسعت السلسلة إلى شمال كاليفورنيا، في عام 1993 افتتح أول موقع أريزونا، 1995 جلب التوسع إلى شمال غرب المحيط الهادئ، وفي عام 1996، فتح أول موقعين الساحل الشرقي خارج بوسطن. وفي الفترة ما بين 1990 و 2001، بلغ عدد مواقع المخازن خمس مرات، وأطلقت الإيرادات على السطح حيث تم طرح 10 أصناف جديدة في الأسبوع. خلال هذا الوقت، كما أنها أدخلت ابتكارات السوبر ماركت مثل وضع مقابض على الأكياس الورقية. في عام 2002، أدخلوا واحدة من المنتجات الأكثر شهرة: زجاجة 1.99 من النبيذ التي تنتجها تشارلز شو الذي كان في الواقع لائق، وأصبح يعرف باسم اثنين باك تشاك (السعر في معظم المواقع قد ذهب منذ ذلك الحين إلى 2.99). وجدت ترادر ​​جوز النجاح من خلال توقع احتياجات عملائها، في كثير من الحالات معرفة ما يريد الزبون حتى قبل أن يفعلوا، وبيعها لهم بسعر منخفض في جو من المرح. كولومب، في حين لا يزال على قيد الحياة، لم تعد تشارك مع الشركة، ولكن يتم إرثه في الحجر. تريد المزيد انقر هنا لجميع لدينا استعراض جوس استعراض المنتج.

No comments:

Post a Comment